نتائج البحث

MBRLSearchResults

mbrl.module.common.modules.added.book.to.shelf
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
عرض الكتب الموجودة على الرف الخاص بك .
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
{{itemTitle}}
{{itemTitle}}
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
    منجز
    مرشحات
    إعادة تعيين
  • مستوى القراءة
      مستوى القراءة
      امسح الكل
      مستوى القراءة
  • نوع المحتوى
      نوع المحتوى
      امسح الكل
      نوع المحتوى
  • نوع العنصر
      نوع العنصر
      امسح الكل
      نوع العنصر
  • لديه النص الكامل
      لديه النص الكامل
      امسح الكل
      لديه النص الكامل
  • السنة
      السنة
      امسح الكل
      من:
      -
      إلى:
  • المزيد من المرشحات
      المزيد من المرشحات
      امسح الكل
      المزيد من المرشحات
      الموضوع
    • بلد النشر
    • الناشر
    • المصدر
    • الجمهور المستهدف
    • المُهدي
    • اللغة
    • مكان النشر
    • المؤلفين
    • الموقع
8 نتائج ل "عواج، سامية مؤلف"
صنف حسب:
الاتصال في المؤسسة : المفاهيم-المحددات-الاستراتيجيات
يعتبر الإتصال في المؤسسة همزة وصل بين المؤسسة ومحيطها ولا تتمكن هذه المؤسسات من القيام بأعمالها وتحقيق أهدافها ما لم تكن هناك ثقة متبادلة بينها وبين جمهورها الداخلي والخارجي ولولا وجود الإتصال ما تبنى هذه الثقة، فوجود المؤسسات والمنظمات وإستمراريتها متوقف على إتصالاتها، فالإتصال على إختلاف أشكاله وتنوع تخصصاته ووسائله هو أحد الركائز الأساسية التي يرتكز عليها البناء التنظيمي في المؤسسة.
المرأة في الإرساليات الإشهارية التلفزيونية في القنوات الفضائية العربية
يتناول كتاب (المرأة في الإرساليات الإشهارية التلفزيونية في القنوات الفضائية العربية) بعض التحولات التي يشهدها المجتمع الدولي وكذلك المجتمع العربي على المستوى الاقتصادي، تحرر التجارة وازدياد عوامل المنافسة بين المشروعات الاقتصادية ذات الأنشطة المتشابهة كما فرض دخول سلع ومنتجات جديدة إلى السوق يوميا، وازدياد الاعتماد على الإعلان باعتباره هو الذي يصنع الاختلاف داخل ذهن المستهلك في ظل وجود سلع متشابهة. ودور المرأة في الإعلان حيث أنه من أهم الأنشطة التسويقية في المشروعات الحديثة، فالنسبة للمستهلك فإن الإعلان يحقق له درجة معرفية بطبيعة السلعة أو الخدمة وكيفية استخدامها، ومن ناحية أخرى فهو أداة رئيسية للمعلنين والإدارات الإنتاجية والخدماتية تساهم في تحقيق سياستها التسويقية والترويجية.
تصميم الإعلان في مختلف وسائل الإعلام : (الإعلام المكتوب، الإذاعة، التلفزيون، الإنترنت)
يعتبر الإعلان أحد الأنشطة المهمة والأساسية في ميدان تسويق السلع والخدمات والأفكار في العصر الحديث، حيث أصبح يحاصرنا حيثما سرنا واتجهنا، ففي داخل المنزل نستقبل آلاف الإشهارات عبر شاشة التلفزيون، ومن خلال مطالعتنا، كل هذه المؤشرات تجعلنا ندرك مكانة الإعلان في حياتنا المعاصرة ومدى تفاعله مع كل مظاهر الحياة الإقتصادية للتوسع في الإنفاق الإعلاني سواء على المستوى القومي والإجتماعية والثقافية، فقد أصبحنا نلمس كذلك إتجاها متصاعدا أو على مستوى المنشآت الإنتاجية والخدمية من ناحية، وإستخدام وسائل الإتصال الجماهيري لنقل الرسائل الإعلانية إلى الجماهير المستهدفة من ناحية أخرى.