Catalogue Search | MBRL
نتائج البحث
MBRLSearchResults
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
-
مستوى القراءةمستوى القراءة
-
نوع المحتوىنوع المحتوى
-
نوع العنصرنوع العنصر
-
لديه النص الكامللديه النص الكامل
-
السنةمن:-إلى:
-
المزيد من المرشحاتالمزيد من المرشحاتالموضوعبلد النشرالناشرالمصدرالجمهور المستهدفالمُهدياللغةمكان النشرالمؤلفينالموقع
منجز
مرشحات
إعادة تعيين
8
نتائج ل
"عواج، سامية مؤلف"
صنف حسب:
الاتصال في المؤسسة : المفاهيم-المحددات-الاستراتيجيات
2020
يعتبر الإتصال في المؤسسة همزة وصل بين المؤسسة ومحيطها ولا تتمكن هذه المؤسسات من القيام بأعمالها وتحقيق أهدافها ما لم تكن هناك ثقة متبادلة بينها وبين جمهورها الداخلي والخارجي ولولا وجود الإتصال ما تبنى هذه الثقة، فوجود المؤسسات والمنظمات وإستمراريتها متوقف على إتصالاتها، فالإتصال على إختلاف أشكاله وتنوع تخصصاته ووسائله هو أحد الركائز الأساسية التي يرتكز عليها البناء التنظيمي في المؤسسة.
المرأة في الإرساليات الإشهارية التلفزيونية في القنوات الفضائية العربية
بواسطة
عواج، سامية مؤلف
في
القنوات التليفزيونية الفضائية البلاد العربية
,
التليفزيون والمرأة البلاد العربية
,
المرأة في وسائل الإعلام البلاد العربية
2020
يتناول كتاب (المرأة في الإرساليات الإشهارية التلفزيونية في القنوات الفضائية العربية) بعض التحولات التي يشهدها المجتمع الدولي وكذلك المجتمع العربي على المستوى الاقتصادي، تحرر التجارة وازدياد عوامل المنافسة بين المشروعات الاقتصادية ذات الأنشطة المتشابهة كما فرض دخول سلع ومنتجات جديدة إلى السوق يوميا، وازدياد الاعتماد على الإعلان باعتباره هو الذي يصنع الاختلاف داخل ذهن المستهلك في ظل وجود سلع متشابهة. ودور المرأة في الإعلان حيث أنه من أهم الأنشطة التسويقية في المشروعات الحديثة، فالنسبة للمستهلك فإن الإعلان يحقق له درجة معرفية بطبيعة السلعة أو الخدمة وكيفية استخدامها، ومن ناحية أخرى فهو أداة رئيسية للمعلنين والإدارات الإنتاجية والخدماتية تساهم في تحقيق سياستها التسويقية والترويجية.
تصميم الإعلان في مختلف وسائل الإعلام : (الإعلام المكتوب، الإذاعة، التلفزيون، الإنترنت)
بواسطة
أم الرتم سحر مؤلف
,
عواج، سامية مؤلف
,
أم الرتم عفاف مؤلف
في
الإعلان تصميم
,
الإعلان بالتليفزيون تصميم
,
الإعلان بالإذاعة تصميم
2020
يعتبر الإعلان أحد الأنشطة المهمة والأساسية في ميدان تسويق السلع والخدمات والأفكار في العصر الحديث، حيث أصبح يحاصرنا حيثما سرنا واتجهنا، ففي داخل المنزل نستقبل آلاف الإشهارات عبر شاشة التلفزيون، ومن خلال مطالعتنا، كل هذه المؤشرات تجعلنا ندرك مكانة الإعلان في حياتنا المعاصرة ومدى تفاعله مع كل مظاهر الحياة الإقتصادية للتوسع في الإنفاق الإعلاني سواء على المستوى القومي والإجتماعية والثقافية، فقد أصبحنا نلمس كذلك إتجاها متصاعدا أو على مستوى المنشآت الإنتاجية والخدمية من ناحية، وإستخدام وسائل الإتصال الجماهيري لنقل الرسائل الإعلانية إلى الجماهير المستهدفة من ناحية أخرى.